القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / هيفاء وهبي تصل تونس لإحياء حفلة خاصة وضجة كبيرة في مطار قرطاج

بالفيديو  هيفاء وهبي تصل تونس لإحياء حفلة خاصة وضجة كبيرة في مطار قرطاج

وصلت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صباح اليوم الجمعة 22 جويلية 2022 الى مطار تونس قرطاج الدولي  ، بحسب صورة نشرها المصور الفوتوغرافي سليم حشيشة.

و تتواجد هيفاء من أجل إحياء حفل فني خاص السبت 23 جويلية في احدى النزل بمدينة الحمامات والذي من المقرر تقديم عدة أغاني لها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة هيفاء وهبي الدرامية كان مسلسل "أسود فاتح" بطولة معتصم النهار، أحمد فهمي، شريف سلامة، روجينا، نانسي صلاح، صبري فواز، فراس سعيد، وناصر سيف وغيرهم، من تأليف أمين جمال وسيناريو وحوار شريف يسري، إبراهيم ربيع، وحمدي التايه، وإخراج كريم العدل.

وفي الغناء، كان كليب "لو كنت" بالاشتراك مع الفنان أكرم حسني، من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع توما، وإنتاج أيديولوچي للإنتاج الفني والإعلامي، وإخراج حسام الحسين.

كما أوشكت الفنانة هيفاء وهبي على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد "رمسيس باريس" الذى تم تصويره بين فرنسا ومصر، ويشاركها البطوله كلًا من: مصطفى خاطر، ومحمود حافظ، وحمدي الميرغنى، ومحمد ثروت، ومحمد سلام، ومحمد أسامة "أوس أوس"، وسميرة مقرون، والفيلم من إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف كريم حسن بشير.


تعليقات