القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / كاميرا المراقبة تظهر إلقاء الفتاة "صابرين" بنفسها في قنطرة رادس وبراءة الأمنيين

بالفيديو / كاميرا المراقبة تظهر إلقاء الفتاة "صابرين" بنفسها في قنطرة رادس وبراءة الأمنيين

قرّر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية ببن عروس اليوم الخميس 28 جويلية 2022، اطلاق سراح 3 أمنيين اتهموا بإقدامهم على إلقاء فتاة تدعى "صابرين" من أعلى قنطرة رادس، بعد الاستماع الى أقوالهم وتصريحاتهم والاطلاع على تسجيلات كاميرات المراقبة الاي على نا يبدو أثبتت براءتهم.

وجاء في الابحاث الأولية ان 3 أنفار كانوا رفقة الهالكة في مدينة الحمامات وخلال عودتهم إلى العاصمة فجر يوم الأحد الفارط توقفوا على مستوى قنطرة رادس لتدخين سجارة".

وكان ممثل النيابة العمومية بمحكمة بن عروس أكد في تصريح اذاعي ان المظنون فيهم أكدوا أن الفتاة حاولت في البداية إلقاء نفسها من أعلى القنطرة لكنهم منعوها ولكن في غفلة منهم ألقت نفسها وقد حاولوا البحث عنها لكن تعذر عليهم ذلك فقاموا بإعلام الحماية المدنية التي تحولت على عين المكان وقامت بانتشال الجثة.

وتطرق المصدر القضائي إلى أنه تم عرض جثة الهالكة على الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة إضافة إلى إجراء التساخير الضرورية خاصة في ظل وجود عديد كاميرات المراقبة بالقنطرة سواء التابعة لوزارة الداخلية أو للولاية أو للشركات الخاصة.

وأبرز القاضي عمر حنين في تصريحه أن النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بالمظنون فيهم وقد تم يوم أمس عرضهم على النيابة العمومية التي أذنت بالتمديد في مدة الاحتفاظ الى ب48 ساعة في انتظار صدور نتائج التساخير الفنية والطبية وسماع الشهود.


تعليقات