القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / وفاة 8 أشخاص من عائلة واحدة . التفاصيل

بالفيديو  حادث مرور خطير يخطف 8 أفراد من عائلة واحدة.. دهسهم قريبهم بشاحنة

وقع حادث سير مروع في بلدة عرسال الحدودية في لبنان، راح ضحيته 8 أشخاص من عائلة واحدة بعد أن دهست شاحنة محملة بالصخور سيارة كانت تحمل 7 أفراد من أسرة واحدة ما نتج عنه حريق، فيما تبين لاحقاً أن سائق الشاحنة -الذي توفي لاحقاً في المستشفى- قريب للعائلة أيضاً

 وقالت صفحة التحكم المروري عبر حسابها الرسمي على تويتر إن حادث تصادم مروع وقع بين شاحنة وسيارة في محلة وادي عطا عرسال، نتج عنه وفاة 7 من أسرة واحدة، فيما تبين لاحقا أن سائق الشاحنة قريب للعائلة أيضا، كما غصت مواقع التواصل الاجتماعي بصور الحادث المأساوي.

 وبحسب مصادر في الدفاع المدني، فإنه خلال عملية الإنقاذ، استعانت عناصرنا بمعدات هيدروليكية ليتمكنوا من انتشال الجثامين، وتوازيا عملوا على إخماد حريق شب في الشاحنة.

 وشرح رئيس بلدية عرسال باسل الحجيري الحادث قائلا: “وقع الحادث عصرا في طريق داخلية بين المنازل. معروف أنه في مثل هذا الوقت من النهار تكتظ هذه الطريق بأهالي البلدة العائدين من قطاف ثمار البساتين”.

 وأضاف الحجيري: “فقد سائق الشاحنة السيطرة عليها وكانت محملة بكمية كبيرة من الصخور التي يأتون بها من أعالي الجرد العرسالي من منطقة تعرف بالمقلع”.


تعليقات