القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / والدة الطفل المتعافى من التوحّد :"أنا عاملة نظافة.. تعبت وناضلت على ولدي ومازلت مكملة"

بالفيديو  والدة الطفل المتعافى من التوحّد أنا عاملة نظافة.. تعبت وناضلت على ولدي ومازلت مكملة

أثارت محبة للنادي الإفريقي تدعى لطيفة العياري جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي وخاصة الصفحات الخاصة بجماهير النادي خاصة وأنها تُعدُ سابقة في ملاعبنا الرياضية، وذلك بعد أن تعافى إبنها من التوحد بفضل فيراج النادي الإفريقي. 

وقالت عاشقة النادي الإفريقي '' لطيفة العياري'' في تدوينتها: ''مش حلفتلك من سنين والله ما نعمل المستحيل باش نخرجك من عالم التوحد والحمد لله ربحنا الحرب كيما تمنيتها مع بعضنا فالفيراج..أمك سندك''. وحرصت المشجعة على اصطحاب ابنها الذي يعاني من 'التوحد' إلى مباريات النادي الإفريقي، حيث تعود على الحضور في مدرجات الفيراج وانغمس في أجوائه وأهازيجه مما ساعدها على إخراجه رويدا رويدا من أزمته. 

وقد رفضت لطيفة الظهور الإعلامي أو الإذاعي، ونشرت تدوينة على حسابها الخاص ترد فيها على الإعلاميين وهذا ما جاء فيها :"مع إحترامي للصحفيين والإذاعات أنا بنت فيراج الإفريقي كاسحة كنت نجم نتدخل ونشكي وتبكي ونعملهم الكل عقليتي ديفرنتي نعتذر.. ربي يشفي وليدات المؤمنين ولي يستحق معلومة عندي ڨروب التوحد يجمعنا تعبت وناضلت ومازلت مكملة والعينة بربي أنا كي رجال الكورفا نورد تبوسني من راسي وتهز ميدو على كتافهم أقوى تكريم سلام نحبكم الكورفا نورد.." 

وأضافت :"نعم تلك هي لطيفة العياري عاملة النظافة الأم المطلقة التي ناضلت من أجل أبنائها إبنتي بطلة التايكواندو و ديما مالأوائل وإبني ميدو بطل التوحد بفضل الله والكورفا نورد أنا بنت الإفريقي.".

تعليقات