القائمة الرئيسية

الصفحات

بالفيديو / نوفل الورتاني ينفعل و يوجه رسالة شديدة اللهجة لقيس سعيد :"رجع الفخفاخ تو يرحيها تونس الكل"

بالفيديو  نوفل الورتاني ينفعل و يوجه رسالة شديدة اللهجة لقيس سعيد رجع الفخفاخ تو يرحيها تونس الكل

في تعليقه على الحوار الذي دار صباح اليوم بين الرئيس قيس سعيّد والسيد زهير المغزاوي امين عام حزب حركة الشعب، انفعل الاعلامي نوفل الورتاني وقام بتوجيه رسالة شديدة اللهجة الى قيس سعيد رئيس الجمهورية هذا اهم ما جاء فيها :

"حول الإستفتاء.. سيدي الرئيس حتى كان انت انظف انسان في الدنيا اما ما تفعله نوع من تدليس إرادة التوانسة ومن غير انجازات اقتصادية المواطن موش بش يهبط يستفتي وعلاش بش نستفتي هاك قعدت عام وما صار شيء.. شديت ناس في الاقامة الجبرية وقلت عندي ملفات فساد وما شديت عليهم شيء وسيبتهم أبطال.. سأفعل سأحاسب ولكن مفما شيء متشد حد ومتحاسب حد ومتحسن شيء.. المواطن بش يفد وموش ماشي للاستفتاء لأنه سيفقد الثقة في الرئيس وفي صبر الاراء شعبيتك قاعدة تطيح".

واضاف الورتاني :"سيدي الرئيس يلزمك الساعة تعين رئيس حكومة تعرف تحكي بش تكلم الشعب وتسكتو وتتلها انت بالأمور السياسية وتسيب رئاسة الحكومة وتعطيها شوية حرية.. انا كان جيت في بلاصتك نرجع الياس الفخفاخ ، ماو خرج براءة نرجعو.. خاطر التونسي في اخر مرة حس بالثقة في الحكومة في زمن الياس الفخفاخ ونعرفو الي فما حزب سياسي لانو الياس الفخفاخ رفض يجي مع الحزب هذا ضد الرئيس وقلهم الرئيس هو الي جابني منجمش نجي معاكم ولانو الحزب كان يتحكم في كل شيء عملو ليه قضية وخرجوه من الحكم.. تو ماو خرج براءة نرجع الياس الفخفاخ تو تشوف كيفاش يرحيها تونس الكل ويعاود يرجعها تخدم".

تعليقات