القائمة الرئيسية

الصفحات

برمجة القنوات التونسية خلال شهر رمضان 2022

برمجة القنوات التونسية خلال شهر رمضان 2022

تستعد القنوات التونسية ابتداءا من مساء اليوم 1 رمضان 2022 في بث البرمجة الخاصة بها لهذا الشهر الكريم الذي يجمع كل افراد الاسرة على طاولة واحدة وفي وقت واحد للافطار وهو امر نادر في هذا الزمان ، في ما يلي برمجة كل القنوت على حدى :

قناة الحوار التونسي : اذان صلاة المغرب يليها ابتهالات رمضان ومن ثم على الساعة السابعة مساءا مسلسل الفوندو الموسم الثاني 2 وعلى الساعة الثامنة ليلا المسلسل الحدث للمخرج سامي الفهري براءة وستحافظ القناة على عرض كل برامجها القديمة.

قناة الوطنية الاولى : الاذان والابتهالات تليها سلسلة كان يا مكانش الموسم الثاني 2 وبعد ذلك الكاميرا الخفية ومن ثم نشرة الانباء لتنتهي السهرة بالمسلسل الحدث الحرقة الموسم الثاني في تمام الساعة الثامنة ليلا و20 دقيقة.

قناة التاسعة : اذان المغرب وابتهالات الشهر المعظم لتليها السيتكوم الكوميدي البلاص ومن ثم مباشرة سلسلة الاثارة والغموض نهج غاري بلدي وقد اقتنت القناة مسلسلين عربيين ضخمين "لعنة كرمة" والموسم 12 من مسلسل باب الحارة.

قناة نسمة  : بسبب اغلاقها من قِبل الهايكا لاكثر من اشهر ، لم تستطع ادارة قناة نسمة تحضير برمجة جديدة لشهر رمضان لهذا اكتفت باعادة المسلسلات القديمة.

قناة حنبعل : بعد بث اذان المغرب والابتهالات ستعرض القناة مباشرة السيتكوم الكوميدي التونسي الجزائري الحدث حب ملوك و المسلسل الضخم صدر الحكم.

بقية القنوات لم تستطيع تحضير برمجة خاصة ثرية لذلك تفادينا ذكرها في هذا المقال على امل ان نرى في المستقبل منافسة اكبر من الان خصوصا في المسلسلات والبرامج.

تعليقات