القائمة الرئيسية

الصفحات

فاتن الفازع لأمين قارة :"لا نسامحك لا دنيا لا آخرة".. شويتلي كبدتي وبنتي باش تتحرم من أمها"

بالفيديو  فاتن الفازع لأمين قارة لا نسامحك لا دنيا لا آخرة.. شويتلي كبدتي وبنتي باش تتحرم من أمها

وجهت الكاتبة الروائية فاتن الفازع رسالة مؤثرة للاعلامي امين قارة بعد ان تسبب لها الاخير حسب كلامها في امكانية حرمانها من حضانة ابنتها من المحكمة الالمانية ، وذلك بعد ان قام طليقها بترجمة حوارها مع امين قارة وقص كلامها وتحريفه ليخرجها خاطئة تحرض على الكراهية والعنف وهذا ماجاء في نص التدوينة التي نشرتها :

"وانت الي تاجرت بوجيعتي على بنتي وقصيتلي كلامي في المونتاج وحضرت سيناريو مع هاك الحثالة زياد المكي.. إنت اللي خطفتني في ضعفي على كبدتي المشوشطة ووعدتوني بطرح باش نقدموا على المساواة وانت محضر بوز رخيص وزيد قصيتلي على كلامي نقلك حاجة وحدة : سندرا كبدتي والله لا يوجعك كيما وجعتني والله لا يغدرك كيما غدرتني وقصيتلي كلامي..

يا أمين لا دنيا لا آخرة نسامحك علي عملتهولي وعلى كلامي الي قصيتو وعلى الطرح الي وعدتني باش نعملو وما عملتوش وبهاك الشيخ الرهدان الي قريتو درسو باش تقص عليا كلامي.. جيتك باش نعملك émission تفتّق وكان جيت جبانة نخبي وجهي وما نجيكش كيما يعملو الناس الكل.. اليوم كي تحط راسك عالمخدة تفكر الي فما طفلة عمرها 9 سنين يمكن تتحرم من أمها في جرتك والي فما أم يمكن تتحرم من بنتها في جرتك خاطر كان خليتني نعمل طرحي راني عملت حاجة تنفع مجتمعنا خاطر عندي شهادة من ألمانيا في البيداغوجيا الاجتماعية.. أما يا حسرة على سيدك هادي زعيم.".

تعليقات