القائمة الرئيسية

الصفحات

قائمة المسلسلات التونسية لرمضان 2022..

قائمة المسلسلات التونسية لرمضان 2022

  • مسلسل الفوندو الموسم الثاني 2 : من مفاجاة قناة الحوار التونسي وصاحبها سامي الفهري لرمضان 2022 ، انها ستعرض الموسم الثاني من مسلسل الفوندو الذي لاقى نجاح كبير جدا في شهر رمضان الماضي بقوة الاثارة والدراما التي يتميز بها.
  • مسلسل براءة : هو مسلسل درامي جديد لكاتبه ومخرجه سامي الفهري وسيعرض ايضا في شهر رمضان مباشرة بعد مسلسل الفوندو ، ومن المنتظر ان يكون مسلسل مختلف ومتميز عن سابقيه ، خاصة بعد الازمة التي مرّ بها سامي الفهري مؤخرا.
  • مسلسل الحرقة الموسم الثاني 2 : بدون اي شك فأن الموسم الاول من مسلسل حرقة قد كان ناجحا وبل مفاجاً لكل من شاهده خاصة على قناة الوطنية ، التي عودتنا بالمسلسلات المعادة والمكررة بدون اي جديد او تطور.
  • مسلسل حب ملوك : مسلسل تونسي جزائري سيكون ثاني تعاون جدي بين البلدين بعد مسلسل مشاعر الذي نال موسمه الاول نجاحا منقطع النظير ، هذا المسلسل سيكون ممتع وجيد حسب الكواليس المنتشرة على مواقع التواصل الاجمتاعي ومن المنتظر ان يعرض على قناة حنبعل وقناة الشروق.
  • كان يا مكانش الموسم الثاني 2 : بين الناقد والعاشق لهذا المسلسل الغريب عن تقاليد الكوميديا التونسية ، سيكون الموسم الثاني اكيد افضل واحسن من الموسم الاول خاصة ان الممثل الشاب سيف عمران قد انظم لحاتم بلحاج وعبد الحميد بوشناق في كتابة السيناريو .

تعليقات