القائمة الرئيسية

الصفحات

5 طرق مختلفة لاختيار النظارات الشمسية المناسبة لك

5 طرق مختلفة لاختيار النظارات الشمسية المناسبة لك


كيفية اختيار النظارات الشمسية المناسبة للوجه

إذا كنت تعتقد أن شراء النظارات الشمسية يتعلق بتجربة العديد من النظارات ثم النظر في المرآة ، فستعمل هذه المقالة على تحديث فهمك. هل فكرت في الحماية من الأشعة فوق البنفسجية؟ ماذا عن المتانة والرؤية وشكل الرأس وشكل الوجه؟ بالإضافة إلى الجماليات ، هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء النظارات الشمسية!


5 طرق مختلفة لاختيار النظارات الشمسية المناسبة لك


  • النظارات الشمسية تأتي في جميع الأشكال والأحجام! بشكل عام ، من الممتع أكثر من الناحية الجمالية أن يكون لديك شكل وجه وشكل مناسبين. على سبيل المثال ، إذا كان لديك وجه مستدير ، فإن الإطار الأكثر زاوية يكون أفضل ؛ إذا كان لديك وجه مربع ، فإن الإطار المستدير هو الأفضل.
  • الوجه البيضاوي: غالبًا ما يشار إلى الوجه البيضاوي على أنه "الوجه المثالي" ويمكن يتناسب مع أي نمط من النظارات. ولكن يجب ألا تكون الإطارات سميكة جدًا أو رفيعة جدًا. لا تختر إطارًا أعرض من وجهك.
  • الوجه المربع: نظرًا لأن شكل الوجه هذا به خطوط مستقيمة وذقن واضحان للغاية ، يمكن اختيار نظارات مستديرة لتحقيق التوازن بين هذه الميزات. تأكد من أن الإطار ليس سميكًا جدًا. حاول اختيار نظارات شمسية أوسع وتجنب النظارات المربعة بزوايا حادة.
  • الوجوه المستديرة: الوجود المستديرة لها خدود وذقن. اختر النظارات الشمسية متعددة الأضلاع أو المربعة ذات التصاميم الزاويّة لموازنة هذه الميزات. الإطارات السميكة أفضل.
  • وجوه طويلة: اختر عدسات أكبر وإطارات متعددة الأضلاع للوجوه الطويلة. النظر في النظارات الرجعية والنظارات الرياضية العصرية.
  • وجوه مسطحة: اختر عدسات وإطارات أغمق لإبراز ملامح وجهك. يمكن للألوان الزاهية أيضًا إضفاء الحيوية على التعبيرات!

تعليقات