القائمة الرئيسية

الصفحات

6 طرق مفيدة لاختيار اللون المناسب للون بشرتك

6 طرق رائعة لاختيار اللون المناسب للون بشرتك


كيفية اختيار اللون المناسب للون بشرتك ؟

قبل البدء في التسوق لشراء ملابس جديدة أو فساتين زفاف أو ملابس أخرى للمناسبات المهمة ، من الجيد التفكير في اللون الذي سيكمل لون بشرتك. خلاف ذلك ، فإن اختيار اللون الخطأ سيجعل بشرتك وشعرك يبدوان باهتان ، وسيبدو الشخص بأكمله غير ملهم. لكن لا تقلقي عزيزتي فسنقوم في هذه المقالة بمساعدتك على فهم لون بشرتك بشكل أفضل ، بحيث يمكنك اختيار الملابس المناسبة ، والمجوهرات ، والمكياج ، ولون الشعر ، وما إلى ذلك لتجعلك أكثر إشراقًا.

6 طرق  لاختيار اللون المناسب للون بشرتك

  • على الرغم من اختلاف درجات لون بشرة الأشخاص بشكل كبير ، إلا أنه يمكن تصنيفها تقريبًا إلى فئتين: الدرجات الدافئة والباردة. اللون الأساسي لدرجات البشرة الدافئة أصفر ، بينما اللون الأساسي للبشرة الباردة هو اللون الوردي.

  • تبدو بعض الألوان جيدة لأي شخص ، وتشمل هذه الألوان: الأحمر الفاتح ، والوردي الباهت ، والأرجواني الداكن ، ويمكن للجميع تجربتها.

  • درجات لون البشرة الفاتحة: إذا كان لون بشرتك فاتحًا جدًا ، فإن اللون الوردي الفاتح والبني الفاتح والبيج يناسبك بشكل جيد جدا. في المقابل يجب تجنب اللون البرتقالي. أحمر الشفاه بلون البشرة والخوخي مثالي لإطلالة النهار. وإذا كنتِ ترغبين في الحصول على مظهر أكثر جاذبية ، يمكنكي اختيار أحمر شفاه أحمر ساطع. ولكن عليكي تجنب استخدام المكياج الرمادي ، مثل ظلال العيون البيضاء ، وما إلى ذلك ، لأن هذه الألوان تتعارض مع لون بشرتك وتبدو غامضة. 

  • درجات لون البشرة المتوسطة إلى البيضاء: تعمل الدرجات الصفراء والمكياج اللؤلؤي ، بالإضافة إلى المنتجات التي تحتوي على غبار الذهب ، بشكل جيد.

  • درجة لون البشرة الداكنة: العديد من الالوان تناسبك ، من الالوان الساطعة إلى الالوان الداكنة التي يجب وضعها في الاعتبار. يمكنك تجربة مجموعة كبيرة من الألوان واختيار اللون الذي يناسبك.

  • درجات لون البشرة الداكنة جدا : اختاري لونًا معدنيًا غنيًا ، مثل النحاس ، لإبراز إشراق بشرتك. يمكن أن تختاري أحمر الخدود وأحمر الشفاه درجة توت أفتح. تجنبي النغمات الباهتة البيضاء.

تعليقات