القائمة الرئيسية

الصفحات

5 طرق فريدة لكسب المال في سن المراهقة

5 طرق فريدة لكسب المال في سن المراهقة


5 طرق فريدة لكسب المال في سن صغير 


ليس من السهل على طفل صغير او مراهق أن يكسب المال ، لكن هذا ليس مستحيلًا. هناك بالفعل العديد من الطرق لكسب المال ، مثل القيام بالمهمات أو القيام بوظائف فردية أو مساعدة الجيران أو القيام ببعض الأعمال المسموح بها قانونًا في هذا العمر ولكن لحسن الحظ ان هذا الزمن هو زمن الربح من الانترنت فعلا وليس قولا.


5 طرق فريدة لكسب المال في سن المراهقة 


  • يمكنك عزيزي القارئ إجراء استطلاعات الرأي على مواقع الويب وكسب مصروف الجيب أو بطاقات الهدايا. تشمل مواقع الاستبيان المدفوعة الأخرى المماثلة التصويت ، وطرح الأفكار ، او تجربة بعض البرامج والتطبيقات وكشف الاخطاء فيها هذا الى جانب عديد الطرق الاخرى المتنوعة ، بعد ذلك تحصل على نقاط للإجابة على الأسئلة. عندما تجمع عددًا معينًا من النقاط ، يمكنك استبدالها بالمال.
  • يمكن كسب المال ايضا عن طريق بيع الخدمات عبر الإنترنت ، مثل إنشاء الشعارات في Photoshop أو كتابة الرسائل للأشخاص أو التقاط صور رائعة وجميلة وبيعها في موقع Shutterstock الغني عن الوصف. اجمع بين اهتماماتك واعثر على وظيفة مؤقتة عبر الإنترنت!
  • اسأل والديك عما إذا كانوا سيوظفونك للقيام بمهام بسيطة مثل غسل الأطباق ، والكنس ، والتنظيف. يمكنك حتى تسعير خدمة العمل الأسبوعية. فكر في الأعمال الروتينية التي يكرهها والداك أكثر من غيرها ، وأخبرهما أنه يمكنك توفيرهما مرة واحدة في الأسبوع مقابل رسوم الخدمة. لاحظ أن الرسوم الخاصة بك يجب أن تكون معقولة لوالديك.
  • قبل سن 14 ، يكون العمل الجاد الذي يمكنك القيام به محدودًا للغاية في الواقع ، والزراعة هي أحد الخيارات القليلة المتاحة لك. إذا كانت عائلتك في الريف أو الضواحي ، فقد تكون هناك بعض المزارع التي تقدم وظائف بدوام جزئي.
  • صحيح أن فكرة بيع عصير الليمون قد تبدو قديمة ، لكن إذا كنت ذكيًا بما يكفي لمعرفة متى وأين تبيع المشروب ، فلا يزال بإمكانك جني الكثير من مصروف الجيب. يوصى باختيار بيع المشروبات في الحدائق أو الأماكن ذات الازدحام الشديد عندما يكون الطقس حارًا.

تعليقات