القائمة الرئيسية

الصفحات

انفصال وسيم ميقالو عن زوجته والاخيرة تكشف اسباب الطلاق

انفصال وسيم ميقالو عن زوجته والاخيرة تكشف اسباب الطلاق


انفصال وسيم ميقالو عن زوجته والاخيرة تكشف اسباب الطلاق

في تدوينة مثيرة نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ، اعلنت هويدة الطالبي انفصالها رسميا ونهائيا عن زوجها الكوميدي والكرونيكور في برنامج جودي تو "وسيم الحريصي والمعروف باسم ميقالو"، وقد اثارت هذه التدوينة الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي نظرا لطريقة اعتماد هويدة الطالبي لخبر طلاقها من الاخير.

حيث كشفت هويدة الطالبي في نص التدوينة المطولة نوعا ما انها في قمة السعادة بصدور قرار الطلاق بشكل رسمي من وسيم ميقالو ، وقد كشفت ايضا انها قد تطلقت من الاخير منذ فترة ولكنها قررت عدم التكلم في وسائل الاعلام لحماية ابنتها ولكن بسبب الكم الهائل من الاسئلة والاشاعات على تلقتها عبر حسابها الاجتماعي فقد قررت نشر الحقيقة الكاملة لانهاء الجدل بشكل نهائي وتجاوز الامر.

واضافت هويدة الطالبي انها قد عانت كثيرا من هذه العلاقة الزوجية التي كانت فيها زوجة واخت وام وتحملت كل المشاكل في كل الظروف ولكنها تتفاجئ في كل مرة ان طليقها وسيم ميقالو لا يعرف معنى الاحترام فرغم المجهود الكبير جدا التي بذلته من اجل بناء عائلة وجدت نفسها "على بحيرة من المكر والخداع فتفاجئ بانهيار جدرانه". وقد وجهت هويدة الطالبي في اخر التدوينة رسالة شكر الى كل متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي مؤكدة مرة اخرى ان سبب كشفها لاسباب طلاقها من زوجها السابق وسيم ميقالو لانقاص الاستفسارات.

يذكر ان لقاء اعلامي جمع الاثنين ، كان في سنة 2020 في برنامج فكرة سامي الفهري مع الاعلامي هادي زعيم ، وقد كشفت فيه هويدة الطالبي ان زواجه من وسيم ميقالو كان عبر قصة حب تعرفت من خلالها عن وسيم ميقالو الانسان الذي كان حنين وحسن الخلق لابعد الحدود ثم تعرفت في وقت لاحق عن وسيم ميقالو الكوميدي والممثل الذي اعتبرته متعب وشاق "مهبول" بسبب عمله الدائم.

تعليقات