القائمة الرئيسية

الصفحات

هجوم مصري كبير على الممثلة هند صبري !

هجوم مصري كبير على الممثلة هند صبري !


هجوم مصري كبير على الممثلة هند صبري !

عايزة اتجوز ، مسلسل كوميدي فريد من نوعه استطاع ان ينافس المسلسلات المصرية الضخمة والكبيرة وحتى التغلب عليها عند عرضه سنة 2010 ، وقد نالت بطلة العمل هند صبري انذاك نجاح قوي جدا رغم غدم انتشار وسائل التواصل الاجتماعي بشكل كبير في ذلك الوقت.

وقد اثارت بعض التصريحات الرسمية مؤخرا بأن مسلسل عايزة اتجوز سيعود في جزء جديد باسم "البحث عن علا" ضجة كبرى وفرحة وسعادة غير مسبوقة عند محبي ومتابعي هذا المسلسل وقد عبروا بشدة ان انتظارهم هذا القرار الرائع الذي انتظروه بفارغ الصبر.

وفي يوم 5 جانفي 2022 نشرت شركة نات فليكس العالمية مقدمة تشويقية للموسم الجديد من مسلسل عايزة اتجوز والتي كما قلنا سابقا تم اختيار اسم جديد له "البحث عن علا"، ولكن في مفاجاة غير سارة وغير متوقعة تلقى العمل والفريق المشرف عنه انتقادات لاذعة وموجة هجوم كبيرة من عديد المصريين الرافضين للتغيير الكبير في قصة وسيناريو العمل.

حيث عبر البعض عن استيائهم الشديد من التغيير الغير منطقي والمرفوض لوضع بطلة العمل هند صبري في شخصيتها "علا" التي كانت فتاة مصرية بسيطة تريد الزواج وتحدث لها عديد الطرائف مع المتقدمين لها الى امراة غنية من طبقة اجتماعية اخرى تماما لم تتبين بعد ملامح بقية السيناريو.

تعليقات