القائمة الرئيسية

الصفحات

7 خطوات سحرية لنمو الشعر بسرعة في اسبوع للنساء

6 خطوات سحرية لنمو الشعر بسرعة في اسبوع للنساء

كيفية نمو الشعر بسرعة في اسبوع للنساء ؟

ربما تندمين على قصة شعر جديدة ، أو أن هناك حدثًا خاصًا قادمًا وتريد أن يطول شعرك لتتمكني من تصفيفه؟ مهما كان السبب ، فلا تقلقي عزيزتي فهناك بعض الطرق السحرية لمساعدتك. تغذية شعرك بمنتجات العناية ، مثل تدليك فروة الراس بالزيت الدافئ ، وتعديل نظام العناية سيجعل شعرك ينمو بسرعة اكثر من الطبيعية ، ولكن عليكي ايضا تناول المزيد من العناصر الغذائية المفيدة لنمو الشعر ، مثل البروتين والبيوتين. من المعلوم ان الشعر ينمو بمعدل محدود في غضون أسبوع ، ولكن مع العناية الجيدة ، يمكن أن يزيد نموه إلى أقصى حد ممكن.

7 خطوات سحرية لنمو الشعر بسرعة في اسبوع للنساء

  • دلكي فروة رأسك بالزيوت الطبيعية للمساعدة في تحسين صحة فروة الرأس وتعزيز نمو الشعر. يمكن استخدام زيت جوز الهند وزيت اللوز وزيت الجوجوبا وزيت الأرجان لتدليك فروة الرأس. ومع ذلك ، لا يوجد دليل علمي على أن هذه الطريقة تعزز بالفعل نمو الشعر.

  • اعتني بشعرك أكثر وضعي قناع الشعر مرة أو مرتين في الأسبوع لتعزيز نمو بصيلات الشعر. يمكنكي صنع قناع الشعر الخاص بك من الزيوت الطبيعية ، أو شراء قناع الشعر الجاهز من الصيدلية المحلية.

  • من المعروف أن زيت الخروع مفيد للعناية بالبشرة والشعر. قد يساعد قناع الشعر من زيت الخروع على نمو شعرك بشكل أسرع وأكثر صحة.

  • خل التفاح رائع لإزالة الأوساخ  والزيوت من شعرك ، وكذلك تنظيف بقايا منتجات الشعر. يمكنك استخدام خل التفاح بدلًا من الشامبو أو شطف شعرك بخل التفاح بعد غسله بالشامبو والبلسم العادي.

  • قللي من تكرار استخدام الشامبو مرتين أو ثلاث مرات في الأسبوع للسماح للزيوت الطبيعية لفروة الرأس بالتغلغل في شعرك. عندما يكون شعرك رطبًا ، يمكنه إصلاح نفسه.

  • إذا كنيس لا تحصلين على ما يكفي من العناصر الغذائية من نظامك الغذائي لتعزيز نمو الشعر ، ففكري في تناول الفيتامينات المتعددة المصممة خصيصًا لتحسين صحة الشعر. ابحثي عن الفيتامينات التي تحمل عبارات مثل "صحة الشعر". على سبيل المثال ، تحتوي بعض أقراص البيوتين على البيوتين وفيتامين ج وفيتامين ب ، وهي عناصر مغذية مهمة لشعر صحي. يمكن لهذه المكملات أن تجعل الشعر ينمو بشكل أسرع وأكثر صحة.

  • قد تكونين معتادة على لف شعرك بمنشفة ولفه حتى يجف بعد الاستحمام ، لكن هذه الطريقة تقوم بكسر خصلات شعرك بسهولة بسبب الضغط الكبير. الشعر المبلل هش بشكل خاص ، لذا بدلًا من لفه ، جففيه بمنشفة جافة.

تعليقات