القائمة الرئيسية

الصفحات

عفاف الغربي تخطف الانظار بتغير ملامحها الغريب !

الاعلامية عفاف الغربي تخطف الانظار بتغير ملامحها الغريب !


الاعلامية عفاف الغربي تخطف الانظار بتغير ملامحها الغريب !

اثارت الاعلامية المتميزة عفاف الغربي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ، بسبب التغير الكبير في ملامح وجهها وشكلها العام ، وقد وصفها البعض انها اصبحت تشبه الفنانة نجوى كرم اكثر منها حتى ، فيما علق اخرون ان لوك عفاف الغربي الجديد غير موفق.

حيث ظهرت عفاف الغربي بعد انتقالها من قناة التاسعة الى قناة قرطاج بلس لتقدم برنامج "كافي كرام"، الذي يبث كل يوم صباحا ، و يتناول البرنامج على فقرات الطبخ والفن والثقافة والرياضة وحتى اخبار المشاهير وصناع المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي.

استطاعت عفاف الغربي كسب قاعدة جماهرية لبأس بها في برامجها الصباحية الجديدة ، حيث نجحت في الموسم الماضي في تقديم برنامج "الويكاند" على قناة التاسعة ، هذا الى جانب تجاربها الاذاعية والتلفزية الاخرى القديمة والجديدة.

في تصريح سابق لاحد البرامج الاعلامية ، قالت الاعلامية عفاف الغربي انها ترفض حاليا القيام بعمليات تجميل لتحسين مظهرها ولكن ربما في وقت لاحق قد تظطر لاجراء بعض "حقن البوتوكس" للبقاء جميلة على الشاشة. تعاليق التونسيين كانت ساخرة بالاساس وقد تلقت عفاف الغربي عدة انتقادات بسبب تمسكها بالبقاء جميلة وصغيرة رغم تقدمها في السن ، وعدم الرضا بقوانين الطبيعة.

تعليقات