القائمة الرئيسية

الصفحات

4 طرق سهلة لاصلاح الولاعة (القداحة)

4 طرق سهلة لاصلاح الولاعة (القداحة)


كيفية اصلاح الولاعة (القداحة)

تتعطل الولاعات أو تنكسر أحيانًا. عادة ما تكون الإصلاحات سريعة ، ولكن شراء واحدة جديدة يعتبر اسهل للجميع. الخطوة الأولى هي التحقق من الخطأ في الولاعة قبل الشروع في إصلاحها. لا تثبط عزيمتك إذا لم ينجح الأمر على الفور ، فتحقق من جميع المشكلات المحتملة قبل الاستسلام. إذا كانت ولاعتك تذكارية ، فقد تتمكن من إعادتها إلى الاستخدام العادي.

7 طرق سهلة لاصلاح الولاعة او القداحة

  • إذا كانت القداحة هي الجزء البلاستيكي المهشم ، فسيتعين عليك شراء جزء جديد. لان غاز الولاعة قد تسرب للاسف ، ومن المستحيل الاستمرار في استخدامه.

  • إذا تركت الولاعة لفترة طويلة دون استعمال ، فقد تكون عجلة الشرارة الموجودة عليها صدئة. إذا لم تتمكن من تحريكها ،  قم بتنظيف الغبار الموجود فوقها ، وبعد ذلك قد تتمكن من استخدامها مرة أخرى.

  • لحسن الحظ ، فإن المشاكل الأكثر شيوعًا مع الولاعات عادةً ما تكون خزانات الوقود. إذا نفد الوقود أو الضغط ، يجب عليك إعادة تعبئته. تستخدم معظم الولاعات البيوتان ، لذا اشترِ علبة البوتان  لإعادة ملئ الولاعة. 

  • عند استبدال الصوان ، قم بتشغيل الولاعة برفق أولاً ، ثم اسحب البطانة. البطانة هي جزء لا يتجزأ من الزجاج الأمامي. اسحبها كلها للخارج. يتم تثبيت البطانة من الداخل بمسامير وتشبه القطن. قم بفك البرغي بعناية وقم بإزالته مع الزنبرك بالداخل وقطعة صغيرة من المعدن. ضع حجرًا جديدًا ، وأعد الزنبرك للداخل وشد البرغي ، ثم أدخل البطانة في العلبة الأخف وزناً. لذلك يمكنك الاستمرار في استخدامه.

تعليقات